الخميس، 27 مارس 2014

العاب اندرويد - تحديث تطبيق تويتر اندرويد إصدار 5.0

تحديث تطبيق تويتر اندرويد إصدار 5.0 

عن التطبيق

تطبيق تويتر Twitter الرسمي من أشهر برامج اندرويد إنتشارًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ولتحسين تجربة إستخدام التطبيق بدأت تويتر بإرسال تحديث جديد إصدار 5.0.0 يضييف مميزات وتحسينات جديدة على البحث والفلاتر في شبكة تويتر.
ومن خلال تجربتي لتطبيق تويتر بتحديثه الجديد، قمت بالبحث عن كلمات محددة حيث أصبح التطبيق يُظهر نتائج بحث للتغريدات والحسابات ويمكن الان عرض التغريدات الأكثر إنتشارًا او كل التغريدات بالإضافة الى وجود زر او ايقونة صغيرة بجانب شريط البحث يمكن من خلالها تصفية النتائج فلتر وإختيار من بين (كل شيئ أو الصور، الفيديو الأخبار، الأشخاص)، مع إمكانية عرض المزيد من الخيارات بالضغط عليه في الأسفل لكي تظهر قائمة الخيارات الخاصة بالتصفية “فلتر” كاملة وظهور (كل الأشخاص، الأشخاص الذين تتابعهم، كل مكان، بالقرب منك).

في حال إختيار عرض أحد الخيارات الخاصة بالتصفية “فلتر” مثل عرض الصور فقط سيتم عرض النتائج التي تحتوي على الصور ويمكن إختيار كـ عرض بنمط شبكة او عرض بنمط القائمة.

من كل ما سبق من خيارات للبحث والتصفية سيقدم تطبيق تويتر اندرويد نتائج أدق للوصول لكلمات البحث في شبكة تويتر.

من التحسينات الجديدة ايضًا على هذه النسخة، مشاهدة المحتوى التلفزيوني TV الأكثر نشاطًا. أما فيما يتعلق بتحسين واجهات وصفحات التطبيق فقد تم تغيير شكل ايقونة التغيير بين الحسابات بجانب “تعديل الملفّ الشخصيّ” في صفحة “أنا”، بالإضافة لعرض عدد تفضيل التغريدات وإعادة تغريدها بالأرقام في الرئيسية.

كما سيتم في هذا التحديث تقديم إمكانية أخذ لقطة من التعليمات البرمجية للنسخ الاحتياطي عند التحقق أو عند إنشاء كود جديد. التحديث سيصل لكل المستخدمين من خلال سوق بلاي، ويمكنكم التأكد من خلال موقعنا تحميل العاب اندرويد العبقري واليك الصور التوضيحيه

 وبعد ان تعرفنا علي التطبيق اتمني ان يعجبكم ويحوز علي رضاكم
للتحميل


اذا اعجبك الموضوع

قم بعمل اعجاب لصفحتنا على الفيس بوك وستجد الاف الالعاب الجميله

0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyright © All Rights Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign / Sb Game Hacker